التخلص من النمل

أساليب طبيعية لمكافحة من النمل القرفة تعد القرفة منتجاً منزلياً فعالاً للقضاء على النمل وإبقائه خارجاً، حيث تمنع رائحته النفاذة النمل من الدخول، ووفقاً لدراسة أجريت سنة 2014 من قبل المجلة الدولية لمنشورات البحوث والعلوم فإن زيت القرفة يعين في طرد وإبادة الحشرات، ويمكن استعماله من خلال مزج ربع إلى نصف ملعقة ضئيلة من زيت القرفة مع كوب من الماء، ومسح الأنحاء التي من المحتمل أن تدخل منها النمل بذلك المزيج مرة كل يومً، ويمكن بخ القرفة المطحونة أو وضع أعواد قرفة كاملة فيتلك الأنحاء ايضاًً.[١] الخل الأبيض يعمل الخل الأبيض كمبيد فعال للنمل، حيث لا يمكن للنمل تحمل رائحته القوية والتي تغطي على رائحة الأكل التي يستخدمها النمل كدليل على مواقعهم، ويمكن استعماله من خلال مزج مقادير متساوية من الخل الأبيض والماء وبضع قطرات من أي نوع من مستخلصات الزيوت، ووضع المزيج في علبة للرش ورشه في أماكن دخول النمل مرة كل يومً.[١] الليمون يمكن استعمال الليمون لمنع دخول النمل، حيث تعمل رائحته على إرباك النمل وتعمل خصائصة الحامضية على التغطية على الروائح الأخرى والتي يستخدمها النمل كدلائل على مواقع الأكل، ويمكن استعماله من خلال مسح أنحاء دخول النمل مثل الأبواب والنوافذ، وأي أماكن أخرى بالليمون، ويمكن ايضاً سكب بضع قطرات من ملخص زيت الليمون على قطعة قطن ووضعها في تلك الأماكن أو وضع شرائح من الليمون مرة كل بضعة أيام.[١] النعناع يستعمل النعناع كطارد حشرات طبيعي وفعال، حيث يكره النمل رائحته الفناذة والتي تضعف إمكانيات الشم يملك، ويمكن استعماله من خلال مزج عشر قطرات من زيتملخص النعناع مع كوب من الماء ورشه في أنحاء تجمع النمل مرتين كل يومً حتى يختفي، أو يمكن بخ النعناع المجفف في تلك الأماكن.[١] أسلوب ختامية للتخلص من النمل للقضاء على النمل الشائع في المنزل أو في الحديقة يلزم القضاء على النمل غيرالواضح أولاً، قد يظهر الشأن غير منطقياً ولكن ملكة النمل والتي توجد في مخبئها منتظرةً الغذاء من عامليها المنتشرين في مناطق المنزل هي من يلزم التخلص منها أولاً، لأنها من تضع البيوض بأعداد كبيرة، فكلما تم القضاء على النمل الذائع ستقوم الملكة باستبدالهم ببيوض نمل حديثة، ولن تكون قد حللت الإشكالية بذلك الشكل، ويمكن العثور على مخبأ الملكة من خلال تقفي آثارهم بعد العثور عليهم للطعام، فالنمل يأخذ فتات الأكل ويذهب به على الفورً إلى الملكة، لهذا يلزم أن لا يتم بخ النمل العامل أو التخلص منه لأنه الكيفية للوصول إلى خلية المستعمرة والتي تتواجد فيها الملكة إضافة إلى صغار النمل الذين يترقب أن يكبر ويلتحق بالنمل في سفرية البحث عن طعام الملكة.[٢] الوقاية من النمل يدخل النمل إلى البيوت بحثاً عن الغذاء، حيث تجذبه رائحة الطعام حتىإذا كان فتاتاً، ولتجنب النمل يلزم إبقاء المطبخ نظيفاً وتغطية المأكولات وأي مغريات محتمل أن تجذب النمل، ويجب مسح فتات المأكولات لحظياً.[٣]

كيفية اختيار أثاث المنزل

كيفية اختيار أثاث المنزل

اختيار أثاث المنزل اختيار أثاث المنزل من الموضوعات المرهقة والتي تحتل جزءاً كبيراً من تفكير العروسين المقبلين على النكاح، أو زوجين يجهزان للانتقال إلى منزلٍ حديثٍ، حيث إنّهما يسعيان جاهدين لإبراز منزلهما على نحوٍ حديثٍّ، ومميز لم يسبق لأحد أن صمّم مثله، ولكنهما ومع الأسف كثيرا ماً ما يقعان في أخطاء، يكتشفان بعدها سوء اختيارهما لأثاث المنزل، حيث كثيرا ماً ما يختاران قطع الأثاث للونها، أو لشكلها متناسيين مهمتها في المنزل، وايضاً منطقة المنزل التي يلزم استغلالها بأحسن ما يمكن، لذالك سنذكر في ذلك النص بعض التعليمات التي تعين أي زوجين على الاختيار الأفضل لأثاث منزلهما.

تعليمات لاختيار أثاث المنزل التفكير على نحوٍ معمّق في مهنة قطعة الأثاث قبل شرائها، وهل ستناسب المنزل أم لا فمن الخطأ الفادح شراء القطعة لمجرد الرغبة في شرائها.

الانتباه على نحوٍ هائلٍ بنوعية الخشب المستخدمة في صناعة الأثاث، ويجب الحرص من الانخداع في هيئة خارجية الخشب الجذاب، والذي كثيرا ماً ما يكون مصنوعاً من خشبٍ سيءٍ، أو مواد ردئيةٍ، حيث إنّ تلك النوعية من الأخشاب تجعل عمر الأثاث قصيراً بشكل كبيرً، وغالباً ما يتم شراء الأثاث ليبقى أطول مرحلةٍ ممكنةٍ في المنزل

. التيقن من التفاصيل الدقيقة، والفنية للأثاث الحديث، وعن كيفية تطهير تلك القطع هل هو عسير أم لين، وهل يتحول لونه إذا تعرض للماء وبذلك، ويجب الحيطة كذلكً إلى حضور كفالةٍ أم لا للإثاث، وإن وجدت، يلزم التأكد من مدّتها، كما يلزم الحذر إلى أجزاء الأثاث هل هي كاملة، أو تتضمن أجزاء للتركيب والتفكيك، وإذا قد كانت تفك وتركب هل من السهل تركيبها، حيث إنّ تلك التفاصيل جميعها تقي من المشكلات في المستقبل.

التيقن من خامات قطع الأثاث أمرٌ لازمٌّ حتى لوكانت تلك القطع ذاتَ علامةٍ تجاريةٍ شهيرة، حيث إنّه من الجائز حضور بعض الخلل والنقائص الخفية في خامات الصنع، والتي من المحتمل أن يقع تأثيرها على جودة الأثاث مع الاستعمال.

شراء الأثاث الذي يتناسب مع القاعة على نحوٍ فعليّ، حيث إنّ الأثاث يفقد أناقته وجماله نحو وضعه في الموضع الذي لا يناسبه، لهذا من اللازمّ قبل شراء الأثاث تخيل كيف سوف يكون منظره في المنزل، وتلك الخطوة تتطلب إلى تعبٍ، ومساعدة، كما أنّ تلك الخطوة تعين على اختيار موديل قطعة الأثاث، وحجمها، وقبل شراء القطعة يلزم تفحصها على نحوٍ جيدٍ؛ لمعرفة إنّ قد كانت مريحةً أو لا، وهل هي عملية أم لا. المراعاة بالألوان من أكثر أهميةّ الخطوات نحو شراء الأثاث، يلزم اختيار الألوان التي تتناسب مع لون الأرضيات، والحوائط، ويجب الحذر ايضاًً إلى نوعية القماش، ورسوماته، فمثلاً الحوائط السادة يناسبها الأقمشة المشجرة، وبذلك.

أسباب وجود النمل الأسود في البيت

أسباب وجود النمل الأسود في البيت

النمل الأسود إنَّ من أسوأ المشكلات التّي قد تجابه النّاس في منازلهم هيَ تفشّي النمل الأسود فيه، فهوَ ينتشرُ في جميع أرجاء المنزل بمُجرّد ظهورهِ في إحدى الغُرف، بالإضافة الي أنّهُ لا يترك أيّاً من المأكولات المكشوفة في مواجهتهُ دون أن يتجمّع عليها ويُفسدها، وفي حال انسكاب أي شيء على أرضيّة المطبخ أو قاعة القٌعود يتجمّع عليها ايضاً.

الجدير ذكره أنّه بعدَ ظهور ذلك النوع من النمل لا يُغادر المنزل تماما فيبدوُ في كُل فصل صيف ويخفتي في الشتاء. في ذلك النص سنتعرّف على عوامل ظهوره وطُرق التخلُّص منهُ. عوامل حضور النمل الأسود في البيت يتضح النمل الأسود في الأماكن التّي يتواجد فيها الغذاء أو في الأماكن التّي تقع على موضعُبة من مُستعمراته؛ ففي عديدٍ من الأوقات يشتكي النّاس من تواجد النمل في بيوتهم على نحوٍ دائم، ويكونُ الداعِي في ذلِك تواجد منزلهم على مُستعمرة النمل مِمّا يجعل التخلُّص منها أمراً مُستحيلاً، والمنازل المُعرضة لتلكِ المُشكلة هيَ البيوت والشقق الأرضية، فنادراً ما يتواجد ذلك النمل في الطوابق المُرتفعة عن الأرض.

من إشارات حضور النمل الأسود الدليل المشهود عن طريق مشاهدته داخل المنزل، وزحفه على أرضيّة الحمّام أو المطبخ وعلى خزانات الحائط بحثاً عن الغذاء أو الماء، أو حضور شرخ وثقوب ضئيلة في الجدار لدخول وخروج النمل إلى مُستعمرته.

كيفيّة التخلُّص من النمل الأسود من البيت عدم ترك المأكولات والمأكولات المُختلفة مكشوفةً في خزائن الحائط في المطبخ أو على الطاولة، وتطهير الأرضيّات من أي فُتات للأكل لأنّ ذلِك يحُث النمل على الظهور طول الوقت.

وضع شريط لاصق

بخصوصَ برطمان البسكويت أو أي مقر آخر يتضمن على الأكل، فهوَ سيعمل كفخٍّ للإمساك بالنمل ومنعهِ من الوصول إلى الغذاء وإتلافه. استعمال الطبشور لرسم خطوط بخصوصَ المنزل بدءاً بالأبواب والنوافذ، لأنَّ النمل لا يمكنه اجتياز تلكِ الخطوط نتيجة لـ كربونات الكالسيوم المتواجدة في تلكِ الطباشير. وضع خطوط بخصوصَ خزائن المطبخ وأماكن تواجد النمل باستعمال الطحين الأبيض لأنّهُ يسعى

صده ومنعهِ من دخول بيته. نثر الملح على حواف النوافذ والأبواب أو على موضع عبور النمل لأنّهُ يمنعه من المرور وإبعاده عن المنزل. وضع كميّة مُتساوية من الخل الأبيض والماء في عُلبة بخ، ومن ثُمَّ بخ الأماكن التّي يتضح فيها النمل دائما، فالنمل يكره رائحة الخل ويبتعد عنها. استعمال المُبيدات الحشريّة كحلٍّ أخير للتخلُّص من النمل وقتله.

نظافة المنزل الحديث

عندما علمت لأول مرة لتنظيف مكاني الخاص، اعتقدت كان يوم السبت أن يكون كل يوم نظيفة ثون. لم يكن لدي حقا مفهوم كيفية تحقيق التوازن بين عبء العمل خلال الأسبوع حتى عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تكون محفوظة لمشاريع أكبر أو حتى تعرف … متعة! الآن أنا نظيفة في 20 دقيقة يوميا – كل يوم – والأشياء فقط يبدو أن تأخذ الرعاية من أنفسهم. وهنا لمحة عن الجدول الزمني يمكنني استخدام!

شاهد المزيد

أرشيف
33 أفضل تصميم الفضاء صغير نصائح

أرشيف
قبل وبعد: و $ 80 تأجير المطبخ تحول

أرشيف
5 أشياء لم أكن أبدا إلى تأجير ولكن ربما يجب أن يكون

أرشيف
كيفية الحفاظ على حمامك نظيفة في 5 دقائق في اليوم
لم يقل أحد أن عليك أن تفعل كل شيء في آن واحد، وحتى عندما يبدو الوقت قصير، إذا كنت تستطيع إدارة مهمة واحدة في اليوم، يجب أن تبدأ الأمور للعمل أنفسهم. ضبط هذه القائمة حسب احتياجات عائلتك (تلك التي لديها أطفال أكثر أو أقل قد تتطلب القيام ببعض الأنشطة أكثر أو أقل). إذا كان الأمر أسهل، فاخذ تقويما فارغا وقم بتعبئته وفقا لذلك، فالمهام الأسهل هي في الأيام التي يكون فيها يومك يذهب، اذهب، واحتفظ بالأيام الأكثر صعوبة للأيام التي تكون فيها الأشياء أخف قليلا. في ما يلي 5 نصائح للمساعدة في تحقيق هذه الأيام الثلاثين بنجاح:

 

(الصورة الائتمان: لور جوليت)
1) التعامل مع ما يأتي من خلال الباب
قم بإعداد منطقة صغيرة من الباب الأمامي لتكون بمثابة “شريط الهبوط” للعناصر الواردة إلى منزلك. إذا كنت قارئ منذ فترة طويلة هذا ليس شيئا جديدا بالنسبة لك. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي كنت قد سمعت هذه العبارة خارج إشارة إلى عادات الاستمالة الشخصية، ثم تأكد من تحقق الفيديو ماكسويل الرئيسية علاج حول هذا الموضوع.

→ 7 طرق كنت جعل تنظيف المنزل أصعب مما يجب أن يكون

 

(الصورة الائتمان: مونيكا وانغ)
2) هل الأطباق الخاصة بك بعد كل وجبة
وهذا سوف تساعدك على البقاء على رأس المطبخ الخاص بك بدلا من أن تتحول إلى وحش! لا أحد يريد حقا أن يفعلها (بعد كل شيء، وربما كنت طهي العشاء للتمهيد). ولكن في انتظار وجبة أخرى أو حتى لديك ما يكفي لملء غسالة الصحون فقط يجعل الأمور تشعر الساحقة وأسهل لتأجيل. الشيء نفسه ينطبق على أخذ القمامة كذلك. إذا كنت بحاجة إلى أخذ القمامة خارج، ضعه من الباب الأمامي للخروج في الصباح أو التخلص منها في تلك الليلة حتى انها انتهت وأكثر من ذلك مع. لا تزال تواجه مشكلة؟ حاول طريقة كوب واحد.

 

(صورة الائتمان: هغتف)
3) الغسيل
إذا كان لديك غسالة ومجفف في المنزل، تفعل قليلا كل يوم. انتشر الأشياء حتى لا تشعر بخرق من 200 المناشف والجوارب نتن. إذا كنت تأخذ الأشياء إلى مغسلة، فرز الملابس كما تذهب لذلك الأمور هي أسهل لتحميل في آلات عند الوصول إلى هناك. طيها قبل أن تأتي المنزل حتى لا يتم إلقاء سلال على أريكة أو سرير الخاص بك، وأنها يمكن أن تذهب مباشرة إلى الأدراج والحجرات. لا يشعر مستوحاة؟ علاج نفسك … إلى سلة غسيل جديدة. انها الأشياء الصغيرة.

→ عطلة نهاية الاسبوع التعيين: كيفية تنظيف أدوات التنظيف الخاص بك

4) صافرة بينما كنت تعمل
لا أحد يتمتع حقا تنظيف، ولكن الغناء، طنين، صفير أو تحويل ستيريو كلها خيارات كبيرة للحفاظ على فوز في قدميك والمتعة أثناء العمل. وهنا عدد قليل من المشاركات الماضية على القاتل تنظيف الموسيقى التصويرية.

 

(الصورة الائتمان: صوفي تيموثي)
5) تعيين الموقت
يجب ألا تستغرق معظم العناصر المدرجة في القائمة أدناه أكثر من 20 دقيقة. فإنه من السهل ترشيد 20 دقيقة، ولكن من السهل أيضا أن يصرف عن طريق المكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني، والأطفال وغيرها من المشاريع التي تدعو اسمك كما كنت معالجة كل روتيني. تعيين جهاز ضبط الوقت لمدة 5 أو 10 دقائق (أي وقت مضى من أي وقت مضى يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك)، وبهذه الطريقة عندما يبدو أنك تعرف بالضبط كم من الوقت كنت قد تركت. إذا وجدت نفسك قبالة مهمة فإنه من السهل أن نعود على المسار الصحيح.

 

1. سطح غرفة المعيشة نظيفة والمطبخ (التقاط البنود الضالة، والغبار، اكتساح، فراغ)

2. الحمامات النظيفة (المراحيض، والاستحمام، والأرضيات والجدران والمرايا)

3. غرف نوم نظيفة السطح (وضع الألعاب بعيدا، والملابس، والغبار)

4. سطح نظيف “اضافية” غرف (الطابق السفلي، مكتب، غرفة اللعب)

5. سطح نظيف غرفة المعيشة والمطبخ

6. حمامات نظيفة

7. تنظيف جميع النوافذ الداخلية (الخل الأبيض وصحيفة يعمل كبيرة ورخيصة!)

8. اكتساح وفراغ جميع الطوابق في المنزل (لا ننسى الدرج)

9. غرف نوم نظيفة السطح

10. عميق غرفة المعيشة النظيفة (المرايا، الألواح، الغبار العمل الفني)

11. حمامات نظيفة

12. تنظيف الحجرات (شنق الملابس والقفازات والسترات والقبعات)

13. غرف نظيفة “إضافية” السطح

14. غرف نوم نظيفة عميقة (تنظيم الأدراج، وتحقق تحت السرير، خزانة مرتبة، والأعمال الفنية الغبار، والمراوح، وأضواء، ممسحة)

15. سطح نظيف غرفة المعيشة والمطبخ

16. حمامات نظيفة عميقة (نظيفة داخل الأدراج، داخل علب القمامة، قمم المرايا، بلاط، ممسحة)

17. نظف جميع المقابض الباب والهواتف ومعدات الترفيه (أجهزة التحكم عن بعد)، لوحات التبديل، الدرابزين وغيرها من الأشياء التي تم لمسها مرارا وتكرارا.

18. تنظيف الثلاجة، وتقييم المواد الغذائية، وتنظيم مخزن

19. تنظيف المدخل، شرفة الاجتياح (إذا كان لديك واحدة)، تنظيف السيارة (لأنهم في كثير من الأحيان وطننا بعيدا عن المنزل)

20. سطح نظيف غرفة المعيشة والمطبخ

21. حمامات نظيفة السطح

22. غرف نوم نظيفة السطح

23. اكتساح وفراغ جميع الطوابق في المنزل

24. الكتان النظيف

التنظيف الجيد للأثاث

إذا كنت متأكداً من الخشب والأثاث الخاص بك إنهاء – الطلاء، وصمة عار، أو بعض العلاج الأخرى – ثم استخدام طريقة تنظيف مناسبة لذلك إنهاء الخشب محددة. وبخلاف ذلك، فمن الأفضل لتنظيف الأثاث في مراحل، بدءاً بمطهر معتدل التي لا تشكل خطرا على السلامة للنهاية،ثم تخرجه إلى حل أقوى إلا إذا فشل واحد الطف. المضي في هذا الطريق يعني أنه يمكنك بأمان تنظيف الخشب والأثاث دون معرفة دقة ما كنت تتعامل مع.
كيفية تنظيف الأثاث الخشبيالرئاسة
الصورة: shutterstock.com
الخطوة 1
تبدأ مع ربما تواضعا من عمال النظافة المنزلية: المنظفات غسل الأطباق. إضافة قطره إلى كرة القطن مبلل من الماء، ثم القضاء عليه في جزء غير واضحة من الأثاث، مثل داخل الساق الرئاسة. إذا كان المريخ المنظفات النهاية في منطقة الاختبار الخاصة بك، ثم يستمر دون مواد التنظيف. إذا كانت منطقة الاختبار يظهر أي دليل على الضرر، أنها آمنة للمضي قدما. مزيج الماءوالمنظفات في دلو واستخدام هذا الحل للاسفنج أسفل قطعة كاملة. قد تعتقد أن كنت تعرفكيفية تنظيف الأثاث الخشبي، ولكن امتصاص الخشب خطأ شائع. بدلاً من ذلك، فرشاة الأسفنجخفيفة على السطح ولا تدع السائل باقية لفترة طويلة. يجف تماما.
الخطوة 2
إذا كنت تريد أن ترى إذا كان يمكنك الحصول على الأثاث الخاصة بك نظافة قليلاً، هو الشيء التالي لمحاولة المعدنية المشروبات الروحية. ينبغي أن تكون غير ضارة بالزخارف الخشبية، ولكن لا يزال يجب اختبار منطقة غير واضحة مع كرة القطن ترطب. إذا كنت ترى أي شئ مشبوه، تغسل القطعة بقطعة قماش نظيفة غارقة في الأرواح المعدنية. (العمل في مكان جيد التهوية).في كثير من الحالات، يمكن إزالة الأرواح المعدنية سنة وسخ. الانتهاء من المسح أي منظف المتبقية مع المياه، تفقد الخشب للعيوب كما تذهب بعيداً.
الخطوة 3
إذا كانت النهاية رد فعل سلبيا عند لك اختبار الأرواح المعدنية على الأثاث الخاصة بك، لا يدفع الحظ الخاص بك — الانتقال. قبل أن تحاول أية تدخلات أخرى، سوف تحتاج إلى تحديد النوع للانتهاء من هذا على قطعة الخاص بك. للقيام بذلك، دأب بعض الكحول التشويه والتحريف على مسحه القطن واختباره في منطقة صغيرة وغير واضحة. إذا كان يذوب النهاية، أن ﺍﻟﺷﻳﻟﺍﻛ يعني أنها على الأرجح. إذا كان يقف النهاية إلى الكحول، من المحتمل أن يكون النفط أو ورنيش أوالورنيش أو البولي. وفي كلتا الحالتين، إذا كنت لا تزال غير راضية عن مظهر الأثاث الخاص بك،هناك احتمالات أن ستحتاج أن يعيد قطعة حقاً استعادته.
الخطوة 4
إذا كنت غير راض عن نتائج جهود التنظيف الخاصة بك، في هذه المرحلة الخيار الحكيم لحمايةالخشب من الضرر في المستقبل بتطبيق الشمع الأثاث. تطبيق متحررا مع القماش القطني، فرك في اتجاه الحبوب. وبعد ذلك، برتقالي بقطعة قماش نظيفة.
ملاحظة: دائماً غبار الخشب والأثاث بأقمشة ناعمة خالية من الوبر. تجنب التعفير الريشة، لأنها ليست فعالة وأحيانا الريشات الحادة التي قد خدش سطح الخشب.
تنظيف نصائح لمنزل نظيفاً
الجميع من الضروري تنظيف نصيحة من BobVila.com
لا توجد طريقة حوله: حفظ المنزل نظيفة ويطالب وقتك والطاقة الخاصة بك، وحتى بعض منالمال الخاص بك. لحسن الحظ، هذه الترسانة لتنظيف نصائح يمكن أن تساعدك على الانتهاءفي التدبير المنزلي بسرعة أكبر – ومع عدد أقل من المنتجات تباع تجارياً.
بواسطة هذه النقطة أنا متأكد معقول أن غالبية أصحاب الأثاث المسؤولة تدرك أن الانسكاباتويجب تنظيف البقع في تنجيد فورا، مع كل السرعة الواجبة. هذا هو الشيء الصحيح للقيام، وتقف فرصة أفضل لإزالة وصمة عار ناجحة. ولكن، دعونا ننظر للحظة الأوقات متى من الممكن ليس فقط على الفور التعامل مع وصمة عار.
بحث سريع لشبكة الإنترنت قد تقودك إلى الاعتقاد بأن أحداً في تاريخ العالم لم لطخة وعلاجانسكاب في الوقت مناسب، ولك وبك تنجيد محكوم تماما لأن البقع الخاص بك ستين وقصيرةمن اختراع آلة الزمن، تحطمها السباغيتي حية والطرف النبيذ الأحمر التي شابت مجموعة خمر الطعام كراسي سجل لك فقط في سوق البرغوث ، وتنظيف الانسكابات تلك عند حدوثها سيكونأي استخدام في إزالة البقع. جميع المزاح جانبا، وعلى الرغم من جوجل عدة بحث نتيجة صفحاتعلى العكس من ذلك، هناك أشياء يمكنك القيام بها لإحياء قطعة الملون التنجيد، حتى لو كانتلطيخ جرت منذ فترة طويلة.
في القصص الحقيقية المؤسفة من حياتي، قبل بضع سنوات (دون علم لي) محرك قطع نفسهونزف في جميع بلادي أثاث غرفة المعيشة أثناء تحميله إلى التخزين لمدة ثلاثة أشهر، ولم تكتشف إلا البقع عند الانتقال إلى شقتي الجديدة. وكان مهب، كانت هناك مسحات الدم على كل شيء. أود حقاً أن هذا الشخص قد تحدث وميزة المتخذة من طقم الإسعافات الأولية وافرة أنا حمل معي خلال التحركات، ولكن أنه لم يكن. ذلك، بالإضافة إلى يجري قلقون المحرك وما يجب أن يكون له حالة العمل مثل إذا كان يخاف ناهيك عن إصابته بجروح في هذه المهمة، كان الكثير من البقع ستين للتعامل مع. حقاً، هناك كثير.

شركة تنظيف بالاحساء شركة تنظيف بالطائف , شركة تنظيف بجدة

القضاء علي النمل بانواعه

 

تنجذب حشرة النمل بشكل كبير الي المحاصيل الزراعيه و الحبوب الغذائيه و الاماكن التي يتواجد بها الغذاء و هذا ما يجعللها تظهر بشكل دائم في المنازل و البيوندت باستمرار.

النعناع من الضروري لاخراج النمل 
لا يعمل هذا واحد حقاً، رائحة رائعة للتمهيد! وكثيراً ما يستخدم لدعم اليقظة ووضوح العقلية.نفط سيئة لا أن يكون حولها، هوة؟

 

باستخدام: ضع بضع قطرات على الكرة القطن ومسح على الألواح وغيرها من نقاط الدخول. يمكنك أيضا ترك كرة القطن التي غرست النعناع في خزائن ومناطق أخرى حسب الحاجة. كرر كلبضعة أيام حتى النمل ولت تماما، أو انظر أدناه لمعرفة كيفية استخدامه كرذاذ.

 

(أين يمكن العثور على زيت النعناع)

 

شجرة الشاي النفط
شجرة الشاي نفط جميع الأغراض كبيرة أن يكون حولها. استخدامه كمطهر في منظفات منزلية الصنع ومطهر عام.

 

باستخدام: ضع بضع قطرات على الكرة القطن ومسح على الألواح وغيرها من نقاط الدخول. يمكنك أيضا ترك كرة القطن التي غرست شجرة شاي في خزائن ومناطق أخرى حسب الحاجة. كرر كل بضعة أيام حتى النمل ولت تماما، أو انظر أدناه لمعرفة كيفية استخدامه كرذاذ.

 

(حيث أن البحث عن زيت شجرة الشاي)

 

القرنفل الزيوت
بالإضافة إلى تعطيل مسارات رائحة، زيت القرنفل يقتل النمل على جهة الاتصال.

 

“الاوجينول مكون زيت القرنفل. وهو مبيد حشري اتصال سريع بالنيابة أن يكون فعالاً في مجموعة متنوعة واسعة من الآفات المنزلية مثل الصراصير والنمل، عث الغبار، الذباب، الدبابير، والعناكب، والصراصير والبراغيث. كما أنها تستخدم في بعض الآفات نباتات الزينة مثل يشير والمنوحشره العث.

 

وقد الاوجينول النشاط المتبقي قليلاً أو لا [مما يعني أنها فعالية يتلاشى بسرعة،] على الرغم منأن نطيل رائحة القرنفل. المنتجات القائمة على الاوجينول تعتبر الحد الأدنى من مخاطر مبيدات الآفات مع مخاطر منخفضة جداً من الأضرار بالبيئة أو المستخدم. “ (المصدر)

 

 

باستخدام: زيت القرنفل يعمل بشكل أفضل عندما تمزج مع زيت آخر. أنها قوية جداً، لذلك أوصى باستخدام ذلك بكميات صغيرة. انظر وصفه أدناه للأفكار.

 

(حيث أن البحث عن زيت القرنفل)

 

الليمون أو البرتقال من الضروري النفط
تحتوي زيوت الحمضيات د-الليمونين، وسام للنمل. كما أنه يخفي وراءه على مسارات رائحة. (البرتقال، الزيوت العطرية الليمون والليمون الحلو كافة تحتوي على د-الليمونين)

 

باستخدام: ضع بضع قطرات على الكرة القطن ومسح على الألواح وغيرها من نقاط الدخول. يمكنك أيضا ترك كرة القطن التي غرست أشجار الحمضيات في خزائن ومناطق أخرى حسب الحاجة. كرر كل بضعة أيام حتى النمل ولت تماما، أو انظر أدناه لمعرفة كيفية استخدامه كرذاذ.

 

(أين يمكن العثور على زيت البرتقال. أين تجد زيت الليمون.)

 

النمل مجموع ألم ولكن كيف يستطيع المرء التخلص منها دون المواد الكيميائية الضارة؟ إليك 7 طرق طبيعية للتخلص من الآفات مثل النمل دون إلحاق الأذى بالعائلة والحيوانات الأليفة!

 

رش النمل بعيداً
المكونات:
1/4 كوب تنقية المياه
1/4 كأس الفودكا (المستخدمة للمساعدة في وقف النفط في المياه. إذا لم يكن لديك أي المتوفرة يمكنك فقط استخدام المياه ويهز غالباً)
15 قطرات النعناع من الضروري النفط
15 قطرات الشاي زيت شجرة أساسية
7 قطرات النفط الحمضيات (البرتقال، الليمون، جريب فروت، إلخ) أو 1-3 قطرات القرنفل الزيوت
التعليمات:
صب جميع المكونات في زجاجة رذاذ صغيرة.

 

كيفية استخدام رذاذ النفط:
يهز زجاجة، ثم رش حول الألواح، نقاط دخول للنمل وفي أي مكان كنت قد رأيت النمل. إذا كنت أنت الرش على سطح الطعام، زيت شجرة الشاي بحذف وإضافة 15 قطرات زيت النعناع. كرركل بضعة أيام حتى النمل ولت تماما.

 

الأرض مشطوري

 

2-الغذاء الصف DIATOMACEOUS الأرض
يمكن أن يكون فقط واحدة ملعقة صغيرة من الماء المقطر القاتلة للأطفال، حيث تفضل عدمإبقاء حولها. (المصدر) بدلاً من ذلك، استخدام الأرض مشطوري (DE)، أبيض قبالة مثل التلك بودرة هي بقايا متحجرة من العوالق النباتية البحرية. عندما يرش على خلل الذي يحتوي الهيكل الخارجي (مثل بق الفراش، النمل أو البراغيث) أنه يعرض للخطر طلاء شمعي حيث أن بها أحشاءتتحول إلى خلل صغير صغير متشنج. ولكن لا يضر الثدييات. ونحن يمكن أكلة. (المصدر)

 

وفي الواقع الكثير. وغنية في السيليكا، وجيدة للشعر والأظافر، ويعتقد أن يساعد في إزالة الطفيليات والبكتيريا، والمعادن الثقيلة، إلخ (المصدر)

 

هو أيضا عديم الرائحة وغير تلطيخ، ويمكن استخدامها بأمان في الداخل.

 

 

كيفية استخدام الأرض مشطوري:
بلطف رش طبقة رقيقة في أماكن النمل ومن المرجح أن تكون: في البحريات، أسفل الثلاجة، تحت خزائن، صناديق القمامة، وما إلى ذلك.

 

ملاحظة: دي يستخدم لتصفية تجمعات ليست آمنة للتنفس. الغذاء الصف دي. مزيد من المعلومات هنا.

 

(حيث لشراء الغذاء الصف مشطوري الأرض)

 

4731488615_402d120490_b

 

3-الخل
مثل الزيوت الأساسية، يصد النمل رائحة الخل وأقنعة أيضا على مسارات رائحة. يتم استخدام أفضل مع آخر طارد، مثل قشور الليمون أو الزيوت الأساسية.

 

كيفية جعل رش الخل:
أضف 1/4 كوب أبيض أو خل التفاح و 1/4 كوب ماء في زجاجة رذاذ. إضافة 30 قطره واحدة منالزيوت الأساسية المذكورة أعلاه، إذا رغبت في ذلك. (إذا كنت تستخدم زيت القرنفل، أوصى باستخدام قطرات قليلة فقط كما أنها قوية جداً)

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياضشركة مكافحة حشرات بالرياض شركة رش مبيدات بالرياض

كيفية تنظيف وتطهير للأثاث المستعمل

كيفية تنظيف وتطهير للأثاث المستعمل
الولايات المتحدة الأمريكية، نيو جيرسي، جيرسي سيتي، قرب والمنظفات ومعدات التنظيف
جيمي الشواية/صور غيتي
يمكن الصيد للأثاث المستعمل في المرأب المبيعات ومخازن التوفير وحتى على جانب الطريق متعة، لكن قبل أن يمكنك إحضار عنصر الصفحة الرئيسية، تعطيه لتنظيف شامل. عند الحصول على الأثاث المستعمل والعناصر الرئيسية الأخرى، حتى من الأقارب أو الأصدقاء، تحتاج إلى التأكد من أنك لا:
تحقيق أي من الجراثيم أو البكتيريا في منزلك
إحضار شيء ما تنبعث منه
تحقيق أي من الآفات غير مرحب به في منزلك
تواصل 2 5 أدناه.
02
من 05
أثاث الرش للحشرات
الأثاث المستعمل الرش برذاذ الشوائب قبل طرح البند داخل المنزل. صور موقع جامي ديليا
مثل الحشرات وغيرها من الآفات غير المرغوب فيها تحفر في الأثاث القديم أن يجلس غير المراقب. وهناك أيضا ربما من أحد الأصناف التي تنتشر فيها مع بق الفراش.
عند الحصول على الأثاث المستعمل، يمكنك في بعض الأحيان لا أعرف من أين جاء هذا البند أوما هو الاختباء في الشقوق. هذا السبب أغتنم الأثاث المستعمل مباشرة خارجاً إلى فناء بي (إذا كان لديك سقيفة المرأب أو العمل، بل أفضل!).
إذا كان هذا البند قد الإدراج أو خزانات أو أي أماكن أخرى، تأكد من أن تأخذ بها أو فتحها.استخدامأكثر
تواصل 3 5 أدناه.
03
من 05
تطهير الأثاث الخاصة بك
مسح أسفل الأثاث المستعمل بقطعة قماش مغموسة في مطهر منظف لإزالة أي من الجراثيم أو الشحوم أو وسخ. صور موقع جامي ديليا
بعد رش البند برذاذ الشوائب، تأكد من مسح أسفل مع مطهر جيد. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من منظفات مطهرة أو إنشاء الخاصة بك، مثل حل الخل والماء. للأصناف ذات البقع مجهولة الهوية، والروائح الكريهة، أو أي نوع من بقايا لزجة، حاول استخدام مطهر مطهرة قوة إضافية.
يمكنك استخدام:
مناديل مطهرة
رذاذ أيروسول مطهر
رذاذ مطهر مسحت بقطعة قماش
استخدام المنتجات التي تعتبر آمنة بالنسبة لنوع الأثاث. على سبيل المثال، إذا كان العنصر الخاص بك أكثر
تواصل 4 5 أدناه.
04
من 05
إزالة الروائح الكريهة من الأثاث المستعمل
الأثاث المستعمل الرش بمحلول الخل والماء لإزالة الروائح الكريهة. صور موقع جامي ديليا
إذا بقيت أي روائح بعد تطهير العنصر الخاص بك، لا انتزاع معطرات الجو أو ديودوريزير النسيج.على الرغم من أن هذه العناصر قد يساعد مؤقتاً، أنها لن تقتل بالضرورة أي البكتيريا التي قد تسبب الرائحة. منذ بعض العفن والروائح عفن سببها الرطوبة محاصرين في هذا البند، الحلول الطبيعية وغير مكلفة التالية يمكن أن تساعد على إزالة العفن والرطوبة الزائدة:
ليس فقط هو الحل للماء والخلهذا الحل آمنة بالنسبة لمعظم الأثاث، كما أنها غير مكلفة (أو… أكثر
تواصل 5 5 أدناه.
05
من 05
إزالة البقع من الأثاث المستعمل
استخدام فرك كرات القطن والكحول لإزالة بقع الحبر من الأثاث. صور موقع جامي ديليا
إزالة البقع من الأثاث ويمكن أن يكون صعباً. ومع ذلك، مع قليل من كدح وبعض المستلزمات المنزلية المألوفة، يمكنك إزالة ما يلي:
القلمإذا كان العنصر الخاص بك أي بقع القلم على ذلك، يمكنك أن تأخذ قطعة قماش وتفركقليلاً من WD40 إلى المنطقة لإزالة وصمة عار.
بقع حبرللحبر، حاول استخدام فرك الكحول على كرة القطن وفرك بلطف على المنطقة. هذا يعمل جيدا لبعض أنواع الأثاث والجلود، وكذلك.
الصدأحلاً عصير الليمون والملح، معتدل صحن الصابون والأمونيا أو إزالة صدأ خزن اشترى منتج يمكن أن تساعدك إزالة بقع الصدأ من الأثاث.

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة , شركة نقل عفش من الرياض الى جدة شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

اشكال البق

\

ومن المعروف أيضا أن البق لكونه بعيد المنال، عابرة، وغالبا ما تكون ليلية التي يمكن أن تجعل الأخطاء الفردية يصعب اكتشافها في حالات أخف وزنا. بينما الأفراد لديهم خيار الاتصال المهنية ومكافحة الآفات للمساعدة في تحديد ما إذا كان يوجد الإصابة بق الفراش، وهناك عدة افعل ذلك بنفسك الأساليب التي قد تعمل ايضا على قدم المساواة. في كثير من الحالات هو أن البق لن تتمكن من الاختباء في الشقوق من سرير (في إطار)، في الفرش والأثاث، في ظل الأرائك، في طبقات من الكراسي، في الطويات المفروشات، الخ أو في المناطق هذا هو الأقل احتمالا للتحقق، وبالتالي بقاء بق الفراش لشخص عديم الخبرة. ويمكن أيضا الكشف عن إيواء أنفسهم داخل الجيوب والدواخل من الملابس التي لم يتم غسلها بانتظام (أي السترات والمعاطف، الخ). لأسباب مثل هذا، قد تكون فكرة جيدة أن يحصل على مساعدة من شخص ذي خبرة فيما يتعلق الكشف على الإصابة.
العثور على خارج الهيكل تبقى من عملية طرح الريش على بق الفراش في (انسلاخ) هو مؤشر آخر على أن كانت موجودة، ولكن ربما مخفية جيدا. والبق تسلط جلودهم طوال مراحل متعددة من حياتهم والتخلص منها قذائف الخارجية (والتي سوف تختلف في الحجم وفقا لمرحلة ويمكن أن تكون صغيرة للغاية) يمكن العثور عليها بالقرب من أي من مواقع مختلفة حيث أنها قد آوى. سوف تنفصل جلود (في الصورة أعلاه) تظهر واضحة، الهياكل الخارجية فارغة من البق أنفسهم. والبق المعيشة الفعلية قد تكون أو لا تكون بالقرب من قذائف التخلص منها.
ويمكن أيضا أن أكد وجود البق من خلال اكتشاف المباشر والتعرف على الحشرات التي تم جمعها أو عن طريق وجود نمط من لدغ. على الرغم من لدغات يمكن أن يحدث متفرد، فإنها غالبا ما تتبع نمط خطي مميزة بمناسبة مسارات الأوعية الدموية تعمل على مقربة من سطح الجلد. كما تجدر الإشارة إلى أن أكد البق قد تختلف قليلا (أو حتى بشكل ملحوظ) في المظهر، واللون، أو الشكل واعتمادا على الحجم الحالي للحشرة، ومرحلة في الحياة، وعما إذا كانت أو لم تكن قد غذت مؤخرا. مظهر بق الفراش في (وخاصة في اللون) يمكن أن تختلف حتى إلى الحد الذي قد تظهر بق الفراش التي تم تحديدها، لعيون غير مألوفة، ليكون علة مختلف تماما.
سوف تكون هناك حاجة الكشف عن بق الفراش أثناء الإصابة وكذلك بعد جهود العلاج الأولي. والصعوبات المرتبطة علاج البق فضلا عن إمكانية إعادة تلوثها يعني أن الكشف يجب أن يكون عملية مستمرة. الرصد الدوري اليومي لافتاتهم هو فكرة جيدة حتى تصل إلى عدة أشهر بعد أن تم تطهيرها من الإصابة أو كإجراء وقائي في المناطق المشتبه بهم. فمن المستحسن للبحث في جميع الشقوق والشقوق (على سرير، والأرائك والكراسي والأثاث، الخ فحص تحت كذلك) باستخدام مصباح يدوي للبحث عن علامات البق أو الحشرات أنفسهم. وعند تفتيش غرفة مظلمة في الليل، قد يكون في مكان البق الزحف نحو تبحث عن وجبة الدم ولكن وعادة ما تظل ثابتة تماما يتجمعون في مناطق اختباء مثالية أقرب إلى المضيف. إذا استيقظت في منتصف الليل، بل هو أيضا اختياري القيام بعملية بحث سريعة لالبق باستخدام أحمر الصمام أضواء ليلة الرؤية بدلا من البيضاء العادية مشاعل مع المصابيح الحمراء كونها أقل مزعج إلى عيون الليل. الأحمر LED تستخدم أضواء عادة المعسكر أو المتجولون لقراءة الخرائط في منتصف الليل دون تهييج عيونهم أو الإضرار رؤية ليلية ولكن يمكن تطبيقها على البحث عن بق الفراش في الظلام لأنها يمكن أن تساعد على منع من الاستيقاظ ينامون قليلا وسوف كما تسمح شخص استيقظ في العودة إلى النوم أسهل. الأحمر الصمام لأضواء ليلة الرؤية المتاحة والبطاريات قائمة بذاتها، والمصابيح الأمامية، وكليب الإضافية، وما إلى ذلك – أو بوصفها ‘ليلة’ ميزة إضافية لهذه الأنواع نفسها من التخييم البطاريات.

الكشف

كشف
يمكن تأكيد وجود البق تكون مسألة صعبة، ولاسيما في الحالات التي يكون فيها الإصابة هي خفيفة، المتكررة، أو عندما يقوم المستخدم ليس لديه خبرة سابقة في التعامل مع البق. وبسبب هذا، فإنه من المستحسن أن الشخص يصبح على بينة من علامات منبهة من الإصابة في مهدها، وإذا لاحظت، والسعي لعلاجها على الفور (إما عن طريق العلاج الذاتي، في اتخاذ تدابير لعزل المشكلة، أو من خلال توظيف من المهنية) قبل الإصابة لديه فرصة لتنمو وتنتشر في شيء من شأنها أن تكون أكثر صعوبة لاحتواء في وقت لاحق. في المناطق الموبوءة الخفيفة، والبق في كثير من الأحيان، اللجوء أنفسهم دون أن يلاحظها أحد في أصغر من الشقوق بعيدا عن المشاهدة، وسوف تأتي عادة من لإطعام فقط في عمق منتصف الليل. ولكن هذه القاعدة ليست جامدة كما سيكون هناك استثناءات، ولاسيما في المناطق الموبوءة الثقيلة حيث سيصبح المشترك ثم لرؤية البق الزحف حول في وضح النهار.
يمكن الإصابة في وقت مبكر من الصعب كشف وقد غالبا ما يتم الكشف عن أعراض البق قبل البق أنفسهم. ويمكن أن تشمل الأعراض النموذجية للإصابة بق الفراش اكتشاف بقع البراز، سحق البق و / أو بقع دم على الأوراق، والعثور على جلود الزهر التي تم التخلص منها، وتطوير برضوض حكة من لدغات منها (في تلك التي تتفاعل)، الخ . استخدام أداة شق للوصول إلى المساحات الصغيرة وكذلك استخدام عدسة مكبرة و / أو المصباح يمكن أن تساعد في الكشف الناجح البق وأعراضهم. أداة شق، ومع ذلك، يمكن مرتجلة ولكن، الأهم جدا، يجب أن تتكون من مواد غير موصلة مثل البلاستيك أو الخشب إذا كان ليتم استخدامها لتحقيق الجدران، والألواح، و / أو الإلكترونيات، الخ (لمنع الكهربائية صدمة).

شريحة من البق الفراشي
إن وجود التغوط يكون واحدا من والإشارات غير المباشرة الأولية التي اتخذت البق على موطئ قدم في موقع معين. كما روث بق الفراش هي بقوة سوداء أو سوداء تقريبا في اللون، فإنها غالبا ما تظهر نقاط أو بقع تشبه في مظهرها قطرة من الحبر الذي قد جفت (سوداء اللون). والتغوط في حد ذاته هو استيعاب الدم. وتختلف هذه فضلات صغيرة حالكة السواد في الحجم (التي تتراوح بين صغيرة ومن الصعب أن نرى ما يصل الى حجم الخلل أنفسهم)، ولكن يمكن تمييزها عن الحطام الآخر المظلم في هذا روث بق الفراش سوف تشويه بسهولة (أو تنزف في اللون) إذا يفرك مع الاصبع المبللة أو إذا اتصلت مع الماء. فرك البقع السوداء البراز مع مناديل مبللة أو مناديل مسح للطفل لمعرفة ما اذا كان تشويه هو أيضا خيار. يمكن أيضا اكتشاف فضلات المظلمة كما تظهر علامات تشبه الحبر الأسود الذي يبدو بالفعل قد تلاشى أو التي يبدو أنها بالفعل قد تم استيعابها جزئيا في المواد التي قد أودعت في. كما يمكن الاطلاع على الودائع، والنقاط لا الدائرية كما هي، ولكن علامات مثل مقلمة والظلام التي هي صغيرة ويشوبه في المظهر. هذه التغوط الأسود يمكن رصدها في أي مكان يمكن أن يضمر البق ولكن يمكن أيضا أن وجدت في الموقع من موقع المضيف أو على طول طريق العودة إلى موقع التعشيش — أي التي قد تكون على وسادة أو بين بين، على الفراش، وصحائف ، وإطار السرير والستائر، والألواح، في الشقوق في طبقات تحت الأريكة، تحت الكراسي، وما إلى ذلك كشف الناجح من التغوط على بق الفراش لقد تتطلب قدرا كبيرا من الحيطة والبحث المتأني في الحالات الخفيفة من الإصابة. ويمكن أيضا بمساعدة الكشف، على النحو الموصى به، من خلال تجهيز السرير مع أوراق بيضاء (على حد سواء شقة مجهزة و) وذلك من خلال استخدام وسادات والتي هي أيضا أبيض اللون، الأمر الذي سيجعل من الاسهل بكثير على الفور البق و / أو وقوع التغوط على السرير. ويمكن أيضا أن توضع ورقة بيضاء أو ذات الألوان الفاتحة على الأريكة أو أريكة لجعل البق الزحف أسهل على الفور.

البق الفراش

السفر البق بسهولة وبسرعة على طول الأنابيب والألواح، وأجسامهم مسطحة للغاية، مما يسمح لهم الاختباء في الشقوق الصغيرة. في النهار، فإنها تميل إلى البقاء بعيدا عن الضوء، وفضلت أن تبقى مخبأة في أماكن مثل طبقات الفراش، والديكورات الداخلية فراش، والأطر السرير، والأثاث في مكان قريب، والسجاد، والألواح، والجدران الداخلية، والثقوب الخشب الصغيرة، و / أو فوضى غرفة. البق يمكن العثور من تلقاء نفسها ولكن في كثير من الأحيان يتجمعون في مجموعات عند إنشائه. فإنها تميل إلى عدم السفر إلى أبعد من 100 قدم (30 م) من المضيفة لتغذية ووعادة ما تبقى على مقربة من تدفق الدم في نفس غرفة النوم أو أرباع حيث ينام الناس الذين يعيشون.
بالضبط مواقع التعشيش من الإصابة نموذجية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا كما البق وغالبا ما يحاول إخفاء أنفسهم ضمن مجموعة واسعة من المجالات صغيرة أو مسافات، داخل الشقوق والشقوق، أو ببساطة في مواقع قتامة أين هم من مرأى من الجميع. هذه البقع يختبئ قد لا تكون دائما واضحة على الفور إلى الخبرة الباحث-على الرغم من البق سوف يكون في الواقع أسهل بكثير لإيجاد وتحديد حالما تصبح الإصابة المركزة. وإطار واحد سرير معقدة أو فراش يمكن أن تعقد ثروة من المناطق المفضلة للالبق لإخفاء دقيق جدا، والتفتيش الدقيق أمر لا بد منه. فراش القياسية، ومع ذلك، من المرجح أن البق منزل على مواد الأنابيب مخيط على طول الحواف الخارجية على الجانبين العلوي والسفلي من الفراش. على بق الفراش المشترك هو أيضا الأكثر احتمالا لإخفاء في بعض أقسام أو أجزاء من أنواع مختلفة من الأسرة إذا كانت قطاعات هي، في الواقع والحاضر (أي، يختبئ في الرأس خشبي أو مسند، على سبيل المثال، إذا كان السرير لديها واحد). البق يمكن أيضا بهدوء عش أنفسهم تحت غطاء من مواد مختلفة وتكمن زال تماما لفترات طويلة مما يجعل الكشف أكثر صعوبة. هذا النمط من السلوك المراوغ بنشاط يخلق مشاكل كبيرة في الحصول بنجاح التخلص منها.
الأماكن المحتملة التي قد يختار بق الفراش نموذجي لإخفاء عديدة. غير أنه، شائع جدا لالبق إلى عش في كل ما الأثاث هو أن الشخص ينام القيلولة وعلى الذي لا يقتصر على الإطلاق للأسرة، بل يشمل أيضا الكراسي المنجدة، loveseats، والأرائك، أثاث فخم، أسرة، الخ وكذلك الأسرة الأخرى غير التقليدية مثل ركوب التخييم، ومنصات أرضية، إخفاء واحد في الأسرة، وأكياس الفاصوليا، وعربات الأطفال، مهد، الخ البق محاولتهم عش في أي من هذه الهياكل النوم إذا ما أتيحت لها الفرصة، وسوف تتخذ تغطية في المناطق المجاورة وكذلك (النوم مباشرة على الأرض، وعلى سبيل المثال، قد تسبب لهم لتغذية ولكن عش ثم في السجاد قريب والأثاث). البق تميل إلى الرغبة في إخفاء أقرب وقت ممكن إلى حيث تتغذى. إذا كان الشخص ينام على الأريكة في غرفة حيث توجد البق، على سبيل المثال، ثم يمكن أن يتوقع عموما أن بق الفراش في غرفة معينة سوف تجد بسرعة طريقها إلى الأريكة وكذلك على الشخص النوم حيث أنها قد ثم تغذية (أي ما لم الأريكة كانت معزولة على نحو فعال أو معزولة مسبقا لمنع البق من الزحف على ذلك). ثم، على المضيف النوم تقديم وجبة الدم، يمكن أن يكون من المتوقع أن البق محتقن سيحاولون جعل الأريكة نفسها مكان مع من التعشيش البق يتجمعون تحت الأريكة، في طبقات وطيات النسيج، في الشقوق ، في الطويات فوق وخلف مسند الرأس، بين مساند للذراعين، في الوسائد، في الجمعية خشبي، الخ البق عادة لن يهيمون على وجوههم بعيدا عن وجبة. وهذه عملية البحث من مجموعة، في شحذ لتغذية، ثم الاختباء في الشقوق المباشرة والقريبة يمكن أن تحدث على مدى ليلة واحدة، وعلى هذا النحو، أريكة أو كرسي المنجد قد تصبح موبوءة بشدة مع البق في غضون فترة زمنية قصيرة جدا. عزلة فعالة من الأثاث صالة و / أو اتخاذ خطوات لتجنب النوم على الأرائك (خاصة في بيئات عالية المخاطر) سيساعد على منع ذلك. يمكن .Minimizing مواقع التعشيش المحتملة (مثل من خلال إزالة والتخلص منها و/ أو التعبئة من مختلف فوضى في كثير من الأحيان المحيطة سرير أي نموذجي على حد سواء، حول، وتحتها) يجعل من الاسهل لتحديد المناطق المتبقية حيث قد البق يكون مختبئا. ولكن هذه البقع الاختباء إضافية هي في كثير من الأحيان الفريدة لكل حالة من الإصابة لأن أي مساحة صغيرة تقريبا أو صدع في غرفة معينة يمكن أن تكون مفيدة كموقع التعشيش إلى البق، طالما أنها قريبة إلى المضيف. ودون رادع، والبق تتوسع مواقع التعشيش الشاملة في الأثاث قريب مثل الأزياء أو نايتستاندس، في الأدراج، في شقوق إطارات الصور، في برغي أو مسمار الثقوب المصابيح غرفة نوم، وراء المرايا، وما إلى ذلك ثم إلى السجاد، أو تحت السجاد، وحتى الجدران، وفي زوايا وهذه-القدرة على مواقع التعشيش بين مثل مجموعة واسعة من الأجهزة هي عديدة. داخل سرير واحد، والبق قد تعشش أنفسهم في مرتبة (طول خصلات، والطيات، وطبقات)، في دعم ربيع مربع، منصة، أو لوحة bunkie، في هياكل الدعم مؤطرة وكذلك في الشقوق حيث الأجزاء الفردية وتعلق شرائح. قد اختبأوا بين هيكل السرير المتبقية (في اللوح الأمامي، مسند أو المجوفة من siderailings والمشاركات السرير)، ضمن مزقت والدموع أو ثقوب في السرير، تحت قاعدة / منصة، في فترة ما بين الفراش بين طبقات من الأوراق و أغطية فراش (الخ)، في عجلات السرير، وبين التجمع كلام فارغ سلم، تحت التنانير السرير، في bedcoverings، الخ التفكيك الكامل ومعالجة لاحقة من السرير بأكمله قد يكون من الضروري للكشف عن كل البقع التي تعشش عندما البق حاضرون. ومن شأن تفتيش دقيق يشمل أيضا فحص الغرفة بأكملها بحثا عن علامات منبهة من المرافيء والتفتيش المحيطة الأرضيات، والألواح، والجدران، الخ
والبق أيضا يصيب وعش في فوضى التي غالبا ما تنتشر في جميع أنحاء نموذجي سرير مثل في shoeboxes تخزين تحت أو في وثائق محاصر والصور. ويمكن العثور عليها في نايتستاندس وكذلك في الأجسام المفروضة عليهم. أو أنها قد تخفي بين الملابس الكذب في الغرفة (على الرغم من وتجدر الإشارة إلى ذلك، وهذا ببساطة التعبئة جميع الملابس البالية اليوم بجانب السرير كل ليلة أثناء النوم سيساعد على منع هذا). والبق تميل أيضا إلى عش في الألواح على طول قيعان من الجدران، وعلى طول صب، تحت الأرضيات فضفاضة أو السجاد، وغيرها، و، تبعا لقرب هذه المواقع إلى المضيف ومدى الإصابة، وينبغي أن تكون هذه المواقع متوقع. هناك العديد من الأماكن الأخرى حيث من المعروف أن البق لإخفاء مثل هذه القائمة ليست بأي حال من الأحوال. أين بالضبط هو أن البق الذهاب إلى العش قد، في الواقع، أن تعتمد على أينما هو أنها يمكن أن تذهب، ولو من دون الذهاب بعيدا جدا. ولكن في اقصى مواقع التعشيش وغالبا ما تكون نسبية إلى حد العددي للغزو، ومصدرها الأصلي، وكيف استطاعت ذلك. البق، على سبيل المثال، أن تعشش في السقف قد يشير الى انهم لم دخلت الغرفة و / أو تنتشر عبر السقف (أي ربما من خلال لوحات السقف، والمخارج، ومواعيد المباريات السقف، والأنابيب، وما إلى ذلك).
اذا كان الاطفال في المنزل، قد البق يخفي أيضا في اللعب والأشياء الترفيهية الأخرى أو في المناطق التي تلعب الأصغر سنا و / أو قيلولة. كما تم العثور على البق في مفصلات الأبواب، والتجهيزات الكهربائية، في الحريق، في تركيبات الإضاءة، بين النوافذ، في الشقوق من الجص، وراء خلفية مقشر، حول الستائر، في الشقوق من الطوب وقذائف هاون، داخل الأجهزة الإلكترونية، في مختلف الأثاث، في الشقوق الأرضية. والبطانيات، المحافظ، حقائب، وظلال مصباح، داخل المتكلمين، تحت مصابيح، في المخارج، في الأحذية، فوق المداخل والنوافذ، وتحت الأجهزة، تحت مشمع، في التخزين، في الكتب، في ورقة متفرقة، في مظاريف، وراء الأسلاك، على طول الأنابيب (بما في ذلك أنابيب الغاز والسباكة)، في الفيلكرو، داخل الأبواب جوفاء، في تركيبات السقف فوق السرير، في اللعب، في السقف، في الهواتف، وما إلى ذلك – ببساطة، فمن الممكن أن البق قد العش إلى أي شقوق أو الشقوق التي تقع أقرب إلى مضيفيهم. أيضا، ومن المعروف الأثاث الخوص لتكون مستهدفة بشكل خاص البق كملاذ التعشيش فضل، وينبغي إزالتها في المناطق المشتبه بهم.

البق

البق

بق (كما هو موضح في كتابة ورقة)
هناك العديد من الطرق التي يمكن أن المساكن أصبحت تعج البق. طريقة واحدة مشتركة هي بالنسبة لهم ليتم انتقاؤها أثناء السفر أو عند الإقامة في سكن مؤقت مثل الفنادق، والسرير والإفطار والنزل، أو الموتيلات والتي هي الأماكن التي ارتبطت تقليديا مع خطر متزايد للالبق الإسكان نظرا ل نسبتهم أعلى من قيمة التداول وتدفق المستمر للمقيمين مؤقتين. مرة واحدة حصلت في مواقع السفر هذه، ويمكن بعد ذلك نقل البق يتنقل الآن واعادته الى منازل الضيوف في أمتعتهم حيث يمكن الإصابة الجديدة ثم تأخذ مكان داخل المنزل.
ويمكن أيضا البق تكون التقطت عن غير قصد من خلال نقل المصاب الأثاث أو الملوثة والملابس المستعملة في الأسرة. ورغم أن هذا الأثاث ليس بالضرورة أن تم تملكها أو قبل التخلص منها، حتى أثاث العلامة التجارية الجديدة يمكن أن يتعرض لالبق أثناء التخزين أو في وسائل إيصالها. ولا تفعل الملابس المستعملة يجب أن تكون الملابس التي كان قد حصل عليها سابقا من خلال الاقتراض، وشراء السلبي أو من خلال التبرع – لأن أي ملابس مكشوفة وغير مغسولة هو قادر على نقل البق. لعب مثل دمى محشوة أو البنود غرفة نوم أخرى يمكن أن تنتشر أيضا.
البق قد يعرض أيضا أنفسهم إلى مسكن جديد عن طريق السفر بين وحدة متعددة السكن مثل الوحدات السكنية والمهاجع، والمباني السكنية، أو يصل بعد أن الأثاث تنتشر فيها خرجت أنه قد تم التخلص منها، التخلص منها و / أو وضعها خارج لجمع القمامة أو ل العلاج. هذا الانتشار غير مقصود بين homesites المجاورة والوحدات القريبة يعتمد، في جانب منها، إلى درجة الإصابة في المصدر (أي من المرجح أن تنتشر الإصابة أثقل)، ولكن أيضا على مواد البناء المستخدمة لتقسيم الوحدات والمواد المستخدمة ل ختم ربط الأنابيب، والمخارج، والأسلاك، وما إلى ذلك إمكانية أخرى هي أيضا ذات الصلة مباشرة إلى الطريقة يتم التخلص من العناصر من حيث تنتشر لنشر – مثل ما إذا كان أو لم يتم سحب الأثاث الملوثة من خلال المناطق المشتركة بينما يتم إزالتها، والذي يمكن أن يؤدي إلى سفك البق أو بيضها في حين يجري جر – وجود أو عدم البنود التي تنتشر فيها تم بشكل صحيح مختومة تجاهل مرة واحدة.
ويمكن أيضا البق أن تنتقل عن طريق ناقلات الحيوانات والطيور البرية والحيوانات الأليفة المنزلية. [39]
في الأماكن التي تنتشر فيها بشدة، قد البق الزحف الواقع على ملابس الشخص وأن يتم من موقع إلى السماح للالبق تنتشر في هذا على الرغم من الطريقة، تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من يتنقل السلوك التي ترتبط عادة إلا مع شدة الحالات أو مع حالات الإصابات الشديدة التي تدار بشكل سيئ. ومن الشائع أيضا لالبق إلى عش في المواد الملابس التي عادة لا يتم غسلها في كثير من الأحيان (أي الذين يعيشون وتعشش داخل السترات والمعاطف والمحافظ والأحذية، الخ)، وبالنسبة لهم لثم انتشرت عندما مثل الملابس وإما المخزنة علنا مع الآخر الملابس (كما في غرف تغيير الملابس وعلى رفوف معطف) أو لنشر عندما غير مغسولة، الملابس الملوثة يأتي في اتصال مباشر مع الأسطح العامة الاتجار العالية. خلاف ذلك، لن يتم عادة تنفيذ البق من مكان إلى آخر من قبل الناس على الملابس التي يرتدونها حاليا. وغسالة العام والتجفيف على حرارة عالية تطهير معظم الملابس من البق المحتملة وسوف يقتل بيضها أيضا.

نقل البيض بق الفراش هي أيضا قضية. ليس من غير المألوف للالبق يعيش بين لغزو ليتم القضاء تماما خلال دورة العلاج الفعال فقط أن يكون يفقس البيض المتبقية أو على قيد الحياة وreinfest الموقع. البيض بق الفراش أنفسهم وعادة ما تكون تتأثر و / أو لا يقتل من قبل معظم افق المبيدات. يمكن للبيض أن يكون لها فترة حضانة المرض لمدة تصل إلى عدة أسابيع ويمكن أن تودع في المناطق الخفية التي يصعب اختراقها، من الصعب العثور عليها، أو ببساطة مخبأة بعيدا عن ما كان يمكن أن يكون العلاج قاتلة سريعة (أي قاتلة العلاج مثل قتل البيض على بق الفراش من خلال الحرارة عن طريق الأسطح النسيج لكي الساخنة حيث البق وخفية، من خلال تبخير [عادة ما تستخدم باخرة النسيج]، عبر آلة تجفيف المباشر، أو عن طريق استخدام إجرائي من الماء المغلي، وما إلى ذلك). هذا الميل العنيد من تفشي بق الفراش نحو عودة ظهور يمكن أن يكون مشكلة بشكل لا يصدق وبذل كل أكثر صعوبة للكشف عن نتيجة لحجم الآن أصغر من حوريات بق الفراش حديثا ظهر من جديد. ويمكن أيضا إعادة تلوثها أن تكون أكثر صعوبة لاكتشاف مبكر بما فيه الكفاية بسبب انخفاض مماثل في “حجم” من أعراض مثل الإصابة نظرا لقلة عدد والآن أصغر بكثير فضلات البراز التي قد تكون مبعثرة بين وأكثر صعوبة للكشف عن (روث أنه يجوز بعد ذلك يمكن العثور عليها تشبه وحيد، اللمسات صغيرة بحجم رأس الدبوس من سوداء دائمة-علامة). فضلا عن غيرها من أعراض “أصغر” غزو هذه أحدث الجلود تنفصل أن أصغر في الحجم والقدرة على إخفاء المواقع التي هي أكثر ضيقا، وبالتالي من الصعب العثور عليها أثناء إعادة تلوثها، وما إلى ذلك نتيجة لتفشي بق الفراش المتكررة يمكن أن تثبت تحطيم المعنويات، المؤسف ، محبط، وحتى الاكتئاب إلى الأسر التي ربما يكون قد ذهب جهدا كبيرا (في حساب، والعمل والعلاج وتدابير الاحتواء، فقدت الأثاث، وما إلى ذلك) في محاولة لاحتواء الإصابة. لحسن الحظ، أكثر فعالية (وكذلك فعالية من حيث التكلفة) النهج نحو نجاح العلاج يمكن أن تأتي مع الخبرة.
قد البق الكبار، الحوريات، أو بيضها أيضا متابعة المحرك منزل في homesite الجديد تغزو الموقع الجديد، وكذلك في كثير من الأحيان التالية المحركون الذين كانوا، في الواقع، يخرجون بسبب الإصابة غير المدارة.
حجم العددي من الإصابة بق الفراش يمكن أن تتراوح من بضعة مجرمين راهن ما يصل إلى مئات الآلاف، أو حتى عشرات الآلاف من البق في الإصابة واحدة (وإن كان ذلك أثقل من الحالات). والأرقام الدقيقة من الإصابة يمكن أن يكون متغير بدرجة كبيرة، كما هو وظيفة من الوقت المنقضي من الإصابة الأولية. حتى بق الفراش أنثى واحدة جلبت الى منزل لديه القدرة على الإنجاب مع النسل الناتج بها ثم تربية ويحتمل أن يؤدي إلى متوالية هندسية من على أرقام أي بمعنى. إذا لم يتم اتخاذ تدابير سريعة لاحتواء والسيطرة على العدوى في مهدها. في أي حال، البق تتكاثر بغزارة وليس على الإطلاق غير عادي للإبادة لقاء الآلاف من البق حتى في فراش واحد. أحيانا الناس ليسوا على بينة من الحشرات ولا تلاحظ لدغات. على بق الفراش الإصابة واضحة لا تمثل الإصابة ككل، كما قد تكون هناك تفشي في أي مكان آخر في المنزل ورؤية بق الفراش واحد يعني عادة أنه قد يكون هناك أكثر من ذلك بكثير في الخفاء. ومع ذلك، فإن الحشرات لديهم ميل للبقاء على مقربة من مضيفيهم، وبالتالي الخلل في “السرير” اسم.
في بعض الحالات الحرجة أو إذا استدعى الأمر، والكشف عن بق الفراش تفشي يمكن بمساعدة من استخدام بق الفراش كلاب الكشف عن التي تم مدربة على العثور على البق التي لها رائحة في بنفس الطريقة التي بحث الكلاب المستخدمة في إنفاذ القانون ومدربة على العثور على المخدرات أو المتفجرات. كلب بق الفراش المدربين ومعالج يمكن اكتشاف وتحديد مكان الإصابة بق الفراش في غضون دقائق. على الرغم من هذا لا يزال خدمة مكلفة إلى حد ما لا يستخدم في معظم الحالات، ولكن يمكن أن تكون مفيدة جدا في الحالات الصعبة.
يقال، وقد أظهرت البق قادرة على تصيب مجموعة متنوعة من المؤسسات وأنواع مختلفة من الأعمال التجارية بما في ذلك دور رعاية المسنين، تأجير محلات الأثاث والمستشفيات والسجون، مأوى للمشردين ودور السينما والسفن السياحية، الإسكان العام، نقل المركبات ووسائل النقل العام، الخ

غسيل الصحون

3. الشعر البلاستيك فرش، كومز، لقطات والمشابك
هذه مواد العناية الشخصية الحصول المغلفة مع منتجات الشعر، ولكن تنظيف جيدا في غسالة الصحون، ويقول تروتر. إزالة كل شعرة، ثم كل شيء زريبة في كيس الملابس الداخلية شبكة أو سلة غسالة الصحون على الرف العلوي. تشغيل دورة عادية. واحد ملاحظة: لا تحاول هذه الحيلة مع فرش التعامل مع الخشب أو الشعر الخشن الطبيعي لأن الماء والحرارة يمكن أن تلحق الضرر بهم.

4. قبعات البيسبول وأقنعة
“وغسالة صحون هو وسيلة رائعة للتأكد من القبعات الحفاظ على أشكالها،” تقول ليندا كوب، وهو خبير التنظيف الذي يعرف أيضا باسم ملكة النظيفة. وضع القبعات على الرف العلوي، رئيس تفتح إلى أسفل، على دورة الغسيل منفصلة عن أطباق لأنه لا يمكنك استخدام المنظفات غسالة الصحون (تحتوي على كثير من وكلاء التبييض). بدلا من ذلك، ملء كوب المنظفات مع البوراكس، وجدت في الممر سوبر ماركت غسيل الملابس. تشغيل دورة العادية بدون خيار جافة ساخنة، ثم وضع قبعة على الزجاج أو جرة لتجف. إعادة تشكيل حافة بينما رطبة.