اشكال البق

\

ومن المعروف أيضا أن البق لكونه بعيد المنال، عابرة، وغالبا ما تكون ليلية التي يمكن أن تجعل الأخطاء الفردية يصعب اكتشافها في حالات أخف وزنا. بينما الأفراد لديهم خيار الاتصال المهنية ومكافحة الآفات للمساعدة في تحديد ما إذا كان يوجد الإصابة بق الفراش، وهناك عدة افعل ذلك بنفسك الأساليب التي قد تعمل ايضا على قدم المساواة. في كثير من الحالات هو أن البق لن تتمكن من الاختباء في الشقوق من سرير (في إطار)، في الفرش والأثاث، في ظل الأرائك، في طبقات من الكراسي، في الطويات المفروشات، الخ أو في المناطق هذا هو الأقل احتمالا للتحقق، وبالتالي بقاء بق الفراش لشخص عديم الخبرة. ويمكن أيضا الكشف عن إيواء أنفسهم داخل الجيوب والدواخل من الملابس التي لم يتم غسلها بانتظام (أي السترات والمعاطف، الخ). لأسباب مثل هذا، قد تكون فكرة جيدة أن يحصل على مساعدة من شخص ذي خبرة فيما يتعلق الكشف على الإصابة.
العثور على خارج الهيكل تبقى من عملية طرح الريش على بق الفراش في (انسلاخ) هو مؤشر آخر على أن كانت موجودة، ولكن ربما مخفية جيدا. والبق تسلط جلودهم طوال مراحل متعددة من حياتهم والتخلص منها قذائف الخارجية (والتي سوف تختلف في الحجم وفقا لمرحلة ويمكن أن تكون صغيرة للغاية) يمكن العثور عليها بالقرب من أي من مواقع مختلفة حيث أنها قد آوى. سوف تنفصل جلود (في الصورة أعلاه) تظهر واضحة، الهياكل الخارجية فارغة من البق أنفسهم. والبق المعيشة الفعلية قد تكون أو لا تكون بالقرب من قذائف التخلص منها.
ويمكن أيضا أن أكد وجود البق من خلال اكتشاف المباشر والتعرف على الحشرات التي تم جمعها أو عن طريق وجود نمط من لدغ. على الرغم من لدغات يمكن أن يحدث متفرد، فإنها غالبا ما تتبع نمط خطي مميزة بمناسبة مسارات الأوعية الدموية تعمل على مقربة من سطح الجلد. كما تجدر الإشارة إلى أن أكد البق قد تختلف قليلا (أو حتى بشكل ملحوظ) في المظهر، واللون، أو الشكل واعتمادا على الحجم الحالي للحشرة، ومرحلة في الحياة، وعما إذا كانت أو لم تكن قد غذت مؤخرا. مظهر بق الفراش في (وخاصة في اللون) يمكن أن تختلف حتى إلى الحد الذي قد تظهر بق الفراش التي تم تحديدها، لعيون غير مألوفة، ليكون علة مختلف تماما.
سوف تكون هناك حاجة الكشف عن بق الفراش أثناء الإصابة وكذلك بعد جهود العلاج الأولي. والصعوبات المرتبطة علاج البق فضلا عن إمكانية إعادة تلوثها يعني أن الكشف يجب أن يكون عملية مستمرة. الرصد الدوري اليومي لافتاتهم هو فكرة جيدة حتى تصل إلى عدة أشهر بعد أن تم تطهيرها من الإصابة أو كإجراء وقائي في المناطق المشتبه بهم. فمن المستحسن للبحث في جميع الشقوق والشقوق (على سرير، والأرائك والكراسي والأثاث، الخ فحص تحت كذلك) باستخدام مصباح يدوي للبحث عن علامات البق أو الحشرات أنفسهم. وعند تفتيش غرفة مظلمة في الليل، قد يكون في مكان البق الزحف نحو تبحث عن وجبة الدم ولكن وعادة ما تظل ثابتة تماما يتجمعون في مناطق اختباء مثالية أقرب إلى المضيف. إذا استيقظت في منتصف الليل، بل هو أيضا اختياري القيام بعملية بحث سريعة لالبق باستخدام أحمر الصمام أضواء ليلة الرؤية بدلا من البيضاء العادية مشاعل مع المصابيح الحمراء كونها أقل مزعج إلى عيون الليل. الأحمر LED تستخدم أضواء عادة المعسكر أو المتجولون لقراءة الخرائط في منتصف الليل دون تهييج عيونهم أو الإضرار رؤية ليلية ولكن يمكن تطبيقها على البحث عن بق الفراش في الظلام لأنها يمكن أن تساعد على منع من الاستيقاظ ينامون قليلا وسوف كما تسمح شخص استيقظ في العودة إلى النوم أسهل. الأحمر الصمام لأضواء ليلة الرؤية المتاحة والبطاريات قائمة بذاتها، والمصابيح الأمامية، وكليب الإضافية، وما إلى ذلك – أو بوصفها ‘ليلة’ ميزة إضافية لهذه الأنواع نفسها من التخييم البطاريات.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s