البق

البق

بق (كما هو موضح في كتابة ورقة)
هناك العديد من الطرق التي يمكن أن المساكن أصبحت تعج البق. طريقة واحدة مشتركة هي بالنسبة لهم ليتم انتقاؤها أثناء السفر أو عند الإقامة في سكن مؤقت مثل الفنادق، والسرير والإفطار والنزل، أو الموتيلات والتي هي الأماكن التي ارتبطت تقليديا مع خطر متزايد للالبق الإسكان نظرا ل نسبتهم أعلى من قيمة التداول وتدفق المستمر للمقيمين مؤقتين. مرة واحدة حصلت في مواقع السفر هذه، ويمكن بعد ذلك نقل البق يتنقل الآن واعادته الى منازل الضيوف في أمتعتهم حيث يمكن الإصابة الجديدة ثم تأخذ مكان داخل المنزل.
ويمكن أيضا البق تكون التقطت عن غير قصد من خلال نقل المصاب الأثاث أو الملوثة والملابس المستعملة في الأسرة. ورغم أن هذا الأثاث ليس بالضرورة أن تم تملكها أو قبل التخلص منها، حتى أثاث العلامة التجارية الجديدة يمكن أن يتعرض لالبق أثناء التخزين أو في وسائل إيصالها. ولا تفعل الملابس المستعملة يجب أن تكون الملابس التي كان قد حصل عليها سابقا من خلال الاقتراض، وشراء السلبي أو من خلال التبرع – لأن أي ملابس مكشوفة وغير مغسولة هو قادر على نقل البق. لعب مثل دمى محشوة أو البنود غرفة نوم أخرى يمكن أن تنتشر أيضا.
البق قد يعرض أيضا أنفسهم إلى مسكن جديد عن طريق السفر بين وحدة متعددة السكن مثل الوحدات السكنية والمهاجع، والمباني السكنية، أو يصل بعد أن الأثاث تنتشر فيها خرجت أنه قد تم التخلص منها، التخلص منها و / أو وضعها خارج لجمع القمامة أو ل العلاج. هذا الانتشار غير مقصود بين homesites المجاورة والوحدات القريبة يعتمد، في جانب منها، إلى درجة الإصابة في المصدر (أي من المرجح أن تنتشر الإصابة أثقل)، ولكن أيضا على مواد البناء المستخدمة لتقسيم الوحدات والمواد المستخدمة ل ختم ربط الأنابيب، والمخارج، والأسلاك، وما إلى ذلك إمكانية أخرى هي أيضا ذات الصلة مباشرة إلى الطريقة يتم التخلص من العناصر من حيث تنتشر لنشر – مثل ما إذا كان أو لم يتم سحب الأثاث الملوثة من خلال المناطق المشتركة بينما يتم إزالتها، والذي يمكن أن يؤدي إلى سفك البق أو بيضها في حين يجري جر – وجود أو عدم البنود التي تنتشر فيها تم بشكل صحيح مختومة تجاهل مرة واحدة.
ويمكن أيضا البق أن تنتقل عن طريق ناقلات الحيوانات والطيور البرية والحيوانات الأليفة المنزلية. [39]
في الأماكن التي تنتشر فيها بشدة، قد البق الزحف الواقع على ملابس الشخص وأن يتم من موقع إلى السماح للالبق تنتشر في هذا على الرغم من الطريقة، تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من يتنقل السلوك التي ترتبط عادة إلا مع شدة الحالات أو مع حالات الإصابات الشديدة التي تدار بشكل سيئ. ومن الشائع أيضا لالبق إلى عش في المواد الملابس التي عادة لا يتم غسلها في كثير من الأحيان (أي الذين يعيشون وتعشش داخل السترات والمعاطف والمحافظ والأحذية، الخ)، وبالنسبة لهم لثم انتشرت عندما مثل الملابس وإما المخزنة علنا مع الآخر الملابس (كما في غرف تغيير الملابس وعلى رفوف معطف) أو لنشر عندما غير مغسولة، الملابس الملوثة يأتي في اتصال مباشر مع الأسطح العامة الاتجار العالية. خلاف ذلك، لن يتم عادة تنفيذ البق من مكان إلى آخر من قبل الناس على الملابس التي يرتدونها حاليا. وغسالة العام والتجفيف على حرارة عالية تطهير معظم الملابس من البق المحتملة وسوف يقتل بيضها أيضا.

نقل البيض بق الفراش هي أيضا قضية. ليس من غير المألوف للالبق يعيش بين لغزو ليتم القضاء تماما خلال دورة العلاج الفعال فقط أن يكون يفقس البيض المتبقية أو على قيد الحياة وreinfest الموقع. البيض بق الفراش أنفسهم وعادة ما تكون تتأثر و / أو لا يقتل من قبل معظم افق المبيدات. يمكن للبيض أن يكون لها فترة حضانة المرض لمدة تصل إلى عدة أسابيع ويمكن أن تودع في المناطق الخفية التي يصعب اختراقها، من الصعب العثور عليها، أو ببساطة مخبأة بعيدا عن ما كان يمكن أن يكون العلاج قاتلة سريعة (أي قاتلة العلاج مثل قتل البيض على بق الفراش من خلال الحرارة عن طريق الأسطح النسيج لكي الساخنة حيث البق وخفية، من خلال تبخير [عادة ما تستخدم باخرة النسيج]، عبر آلة تجفيف المباشر، أو عن طريق استخدام إجرائي من الماء المغلي، وما إلى ذلك). هذا الميل العنيد من تفشي بق الفراش نحو عودة ظهور يمكن أن يكون مشكلة بشكل لا يصدق وبذل كل أكثر صعوبة للكشف عن نتيجة لحجم الآن أصغر من حوريات بق الفراش حديثا ظهر من جديد. ويمكن أيضا إعادة تلوثها أن تكون أكثر صعوبة لاكتشاف مبكر بما فيه الكفاية بسبب انخفاض مماثل في “حجم” من أعراض مثل الإصابة نظرا لقلة عدد والآن أصغر بكثير فضلات البراز التي قد تكون مبعثرة بين وأكثر صعوبة للكشف عن (روث أنه يجوز بعد ذلك يمكن العثور عليها تشبه وحيد، اللمسات صغيرة بحجم رأس الدبوس من سوداء دائمة-علامة). فضلا عن غيرها من أعراض “أصغر” غزو هذه أحدث الجلود تنفصل أن أصغر في الحجم والقدرة على إخفاء المواقع التي هي أكثر ضيقا، وبالتالي من الصعب العثور عليها أثناء إعادة تلوثها، وما إلى ذلك نتيجة لتفشي بق الفراش المتكررة يمكن أن تثبت تحطيم المعنويات، المؤسف ، محبط، وحتى الاكتئاب إلى الأسر التي ربما يكون قد ذهب جهدا كبيرا (في حساب، والعمل والعلاج وتدابير الاحتواء، فقدت الأثاث، وما إلى ذلك) في محاولة لاحتواء الإصابة. لحسن الحظ، أكثر فعالية (وكذلك فعالية من حيث التكلفة) النهج نحو نجاح العلاج يمكن أن تأتي مع الخبرة.
قد البق الكبار، الحوريات، أو بيضها أيضا متابعة المحرك منزل في homesite الجديد تغزو الموقع الجديد، وكذلك في كثير من الأحيان التالية المحركون الذين كانوا، في الواقع، يخرجون بسبب الإصابة غير المدارة.
حجم العددي من الإصابة بق الفراش يمكن أن تتراوح من بضعة مجرمين راهن ما يصل إلى مئات الآلاف، أو حتى عشرات الآلاف من البق في الإصابة واحدة (وإن كان ذلك أثقل من الحالات). والأرقام الدقيقة من الإصابة يمكن أن يكون متغير بدرجة كبيرة، كما هو وظيفة من الوقت المنقضي من الإصابة الأولية. حتى بق الفراش أنثى واحدة جلبت الى منزل لديه القدرة على الإنجاب مع النسل الناتج بها ثم تربية ويحتمل أن يؤدي إلى متوالية هندسية من على أرقام أي بمعنى. إذا لم يتم اتخاذ تدابير سريعة لاحتواء والسيطرة على العدوى في مهدها. في أي حال، البق تتكاثر بغزارة وليس على الإطلاق غير عادي للإبادة لقاء الآلاف من البق حتى في فراش واحد. أحيانا الناس ليسوا على بينة من الحشرات ولا تلاحظ لدغات. على بق الفراش الإصابة واضحة لا تمثل الإصابة ككل، كما قد تكون هناك تفشي في أي مكان آخر في المنزل ورؤية بق الفراش واحد يعني عادة أنه قد يكون هناك أكثر من ذلك بكثير في الخفاء. ومع ذلك، فإن الحشرات لديهم ميل للبقاء على مقربة من مضيفيهم، وبالتالي الخلل في “السرير” اسم.
في بعض الحالات الحرجة أو إذا استدعى الأمر، والكشف عن بق الفراش تفشي يمكن بمساعدة من استخدام بق الفراش كلاب الكشف عن التي تم مدربة على العثور على البق التي لها رائحة في بنفس الطريقة التي بحث الكلاب المستخدمة في إنفاذ القانون ومدربة على العثور على المخدرات أو المتفجرات. كلب بق الفراش المدربين ومعالج يمكن اكتشاف وتحديد مكان الإصابة بق الفراش في غضون دقائق. على الرغم من هذا لا يزال خدمة مكلفة إلى حد ما لا يستخدم في معظم الحالات، ولكن يمكن أن تكون مفيدة جدا في الحالات الصعبة.
يقال، وقد أظهرت البق قادرة على تصيب مجموعة متنوعة من المؤسسات وأنواع مختلفة من الأعمال التجارية بما في ذلك دور رعاية المسنين، تأجير محلات الأثاث والمستشفيات والسجون، مأوى للمشردين ودور السينما والسفن السياحية، الإسكان العام، نقل المركبات ووسائل النقل العام، الخ

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s