الكشف

كشف
يمكن تأكيد وجود البق تكون مسألة صعبة، ولاسيما في الحالات التي يكون فيها الإصابة هي خفيفة، المتكررة، أو عندما يقوم المستخدم ليس لديه خبرة سابقة في التعامل مع البق. وبسبب هذا، فإنه من المستحسن أن الشخص يصبح على بينة من علامات منبهة من الإصابة في مهدها، وإذا لاحظت، والسعي لعلاجها على الفور (إما عن طريق العلاج الذاتي، في اتخاذ تدابير لعزل المشكلة، أو من خلال توظيف من المهنية) قبل الإصابة لديه فرصة لتنمو وتنتشر في شيء من شأنها أن تكون أكثر صعوبة لاحتواء في وقت لاحق. في المناطق الموبوءة الخفيفة، والبق في كثير من الأحيان، اللجوء أنفسهم دون أن يلاحظها أحد في أصغر من الشقوق بعيدا عن المشاهدة، وسوف تأتي عادة من لإطعام فقط في عمق منتصف الليل. ولكن هذه القاعدة ليست جامدة كما سيكون هناك استثناءات، ولاسيما في المناطق الموبوءة الثقيلة حيث سيصبح المشترك ثم لرؤية البق الزحف حول في وضح النهار.
يمكن الإصابة في وقت مبكر من الصعب كشف وقد غالبا ما يتم الكشف عن أعراض البق قبل البق أنفسهم. ويمكن أن تشمل الأعراض النموذجية للإصابة بق الفراش اكتشاف بقع البراز، سحق البق و / أو بقع دم على الأوراق، والعثور على جلود الزهر التي تم التخلص منها، وتطوير برضوض حكة من لدغات منها (في تلك التي تتفاعل)، الخ . استخدام أداة شق للوصول إلى المساحات الصغيرة وكذلك استخدام عدسة مكبرة و / أو المصباح يمكن أن تساعد في الكشف الناجح البق وأعراضهم. أداة شق، ومع ذلك، يمكن مرتجلة ولكن، الأهم جدا، يجب أن تتكون من مواد غير موصلة مثل البلاستيك أو الخشب إذا كان ليتم استخدامها لتحقيق الجدران، والألواح، و / أو الإلكترونيات، الخ (لمنع الكهربائية صدمة).

شريحة من البق الفراشي
إن وجود التغوط يكون واحدا من والإشارات غير المباشرة الأولية التي اتخذت البق على موطئ قدم في موقع معين. كما روث بق الفراش هي بقوة سوداء أو سوداء تقريبا في اللون، فإنها غالبا ما تظهر نقاط أو بقع تشبه في مظهرها قطرة من الحبر الذي قد جفت (سوداء اللون). والتغوط في حد ذاته هو استيعاب الدم. وتختلف هذه فضلات صغيرة حالكة السواد في الحجم (التي تتراوح بين صغيرة ومن الصعب أن نرى ما يصل الى حجم الخلل أنفسهم)، ولكن يمكن تمييزها عن الحطام الآخر المظلم في هذا روث بق الفراش سوف تشويه بسهولة (أو تنزف في اللون) إذا يفرك مع الاصبع المبللة أو إذا اتصلت مع الماء. فرك البقع السوداء البراز مع مناديل مبللة أو مناديل مسح للطفل لمعرفة ما اذا كان تشويه هو أيضا خيار. يمكن أيضا اكتشاف فضلات المظلمة كما تظهر علامات تشبه الحبر الأسود الذي يبدو بالفعل قد تلاشى أو التي يبدو أنها بالفعل قد تم استيعابها جزئيا في المواد التي قد أودعت في. كما يمكن الاطلاع على الودائع، والنقاط لا الدائرية كما هي، ولكن علامات مثل مقلمة والظلام التي هي صغيرة ويشوبه في المظهر. هذه التغوط الأسود يمكن رصدها في أي مكان يمكن أن يضمر البق ولكن يمكن أيضا أن وجدت في الموقع من موقع المضيف أو على طول طريق العودة إلى موقع التعشيش — أي التي قد تكون على وسادة أو بين بين، على الفراش، وصحائف ، وإطار السرير والستائر، والألواح، في الشقوق في طبقات تحت الأريكة، تحت الكراسي، وما إلى ذلك كشف الناجح من التغوط على بق الفراش لقد تتطلب قدرا كبيرا من الحيطة والبحث المتأني في الحالات الخفيفة من الإصابة. ويمكن أيضا بمساعدة الكشف، على النحو الموصى به، من خلال تجهيز السرير مع أوراق بيضاء (على حد سواء شقة مجهزة و) وذلك من خلال استخدام وسادات والتي هي أيضا أبيض اللون، الأمر الذي سيجعل من الاسهل بكثير على الفور البق و / أو وقوع التغوط على السرير. ويمكن أيضا أن توضع ورقة بيضاء أو ذات الألوان الفاتحة على الأريكة أو أريكة لجعل البق الزحف أسهل على الفور.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s