القضاء علي النمل بانواعه

 

تنجذب حشرة النمل بشكل كبير الي المحاصيل الزراعيه و الحبوب الغذائيه و الاماكن التي يتواجد بها الغذاء و هذا ما يجعللها تظهر بشكل دائم في المنازل و البيوندت باستمرار.

النعناع من الضروري لاخراج النمل 
لا يعمل هذا واحد حقاً، رائحة رائعة للتمهيد! وكثيراً ما يستخدم لدعم اليقظة ووضوح العقلية.نفط سيئة لا أن يكون حولها، هوة؟

 

باستخدام: ضع بضع قطرات على الكرة القطن ومسح على الألواح وغيرها من نقاط الدخول. يمكنك أيضا ترك كرة القطن التي غرست النعناع في خزائن ومناطق أخرى حسب الحاجة. كرر كلبضعة أيام حتى النمل ولت تماما، أو انظر أدناه لمعرفة كيفية استخدامه كرذاذ.

 

(أين يمكن العثور على زيت النعناع)

 

شجرة الشاي النفط
شجرة الشاي نفط جميع الأغراض كبيرة أن يكون حولها. استخدامه كمطهر في منظفات منزلية الصنع ومطهر عام.

 

باستخدام: ضع بضع قطرات على الكرة القطن ومسح على الألواح وغيرها من نقاط الدخول. يمكنك أيضا ترك كرة القطن التي غرست شجرة شاي في خزائن ومناطق أخرى حسب الحاجة. كرر كل بضعة أيام حتى النمل ولت تماما، أو انظر أدناه لمعرفة كيفية استخدامه كرذاذ.

 

(حيث أن البحث عن زيت شجرة الشاي)

 

القرنفل الزيوت
بالإضافة إلى تعطيل مسارات رائحة، زيت القرنفل يقتل النمل على جهة الاتصال.

 

“الاوجينول مكون زيت القرنفل. وهو مبيد حشري اتصال سريع بالنيابة أن يكون فعالاً في مجموعة متنوعة واسعة من الآفات المنزلية مثل الصراصير والنمل، عث الغبار، الذباب، الدبابير، والعناكب، والصراصير والبراغيث. كما أنها تستخدم في بعض الآفات نباتات الزينة مثل يشير والمنوحشره العث.

 

وقد الاوجينول النشاط المتبقي قليلاً أو لا [مما يعني أنها فعالية يتلاشى بسرعة،] على الرغم منأن نطيل رائحة القرنفل. المنتجات القائمة على الاوجينول تعتبر الحد الأدنى من مخاطر مبيدات الآفات مع مخاطر منخفضة جداً من الأضرار بالبيئة أو المستخدم. “ (المصدر)

 

 

باستخدام: زيت القرنفل يعمل بشكل أفضل عندما تمزج مع زيت آخر. أنها قوية جداً، لذلك أوصى باستخدام ذلك بكميات صغيرة. انظر وصفه أدناه للأفكار.

 

(حيث أن البحث عن زيت القرنفل)

 

الليمون أو البرتقال من الضروري النفط
تحتوي زيوت الحمضيات د-الليمونين، وسام للنمل. كما أنه يخفي وراءه على مسارات رائحة. (البرتقال، الزيوت العطرية الليمون والليمون الحلو كافة تحتوي على د-الليمونين)

 

باستخدام: ضع بضع قطرات على الكرة القطن ومسح على الألواح وغيرها من نقاط الدخول. يمكنك أيضا ترك كرة القطن التي غرست أشجار الحمضيات في خزائن ومناطق أخرى حسب الحاجة. كرر كل بضعة أيام حتى النمل ولت تماما، أو انظر أدناه لمعرفة كيفية استخدامه كرذاذ.

 

(أين يمكن العثور على زيت البرتقال. أين تجد زيت الليمون.)

 

النمل مجموع ألم ولكن كيف يستطيع المرء التخلص منها دون المواد الكيميائية الضارة؟ إليك 7 طرق طبيعية للتخلص من الآفات مثل النمل دون إلحاق الأذى بالعائلة والحيوانات الأليفة!

 

رش النمل بعيداً
المكونات:
1/4 كوب تنقية المياه
1/4 كأس الفودكا (المستخدمة للمساعدة في وقف النفط في المياه. إذا لم يكن لديك أي المتوفرة يمكنك فقط استخدام المياه ويهز غالباً)
15 قطرات النعناع من الضروري النفط
15 قطرات الشاي زيت شجرة أساسية
7 قطرات النفط الحمضيات (البرتقال، الليمون، جريب فروت، إلخ) أو 1-3 قطرات القرنفل الزيوت
التعليمات:
صب جميع المكونات في زجاجة رذاذ صغيرة.

 

كيفية استخدام رذاذ النفط:
يهز زجاجة، ثم رش حول الألواح، نقاط دخول للنمل وفي أي مكان كنت قد رأيت النمل. إذا كنت أنت الرش على سطح الطعام، زيت شجرة الشاي بحذف وإضافة 15 قطرات زيت النعناع. كرركل بضعة أيام حتى النمل ولت تماما.

 

الأرض مشطوري

 

2-الغذاء الصف DIATOMACEOUS الأرض
يمكن أن يكون فقط واحدة ملعقة صغيرة من الماء المقطر القاتلة للأطفال، حيث تفضل عدمإبقاء حولها. (المصدر) بدلاً من ذلك، استخدام الأرض مشطوري (DE)، أبيض قبالة مثل التلك بودرة هي بقايا متحجرة من العوالق النباتية البحرية. عندما يرش على خلل الذي يحتوي الهيكل الخارجي (مثل بق الفراش، النمل أو البراغيث) أنه يعرض للخطر طلاء شمعي حيث أن بها أحشاءتتحول إلى خلل صغير صغير متشنج. ولكن لا يضر الثدييات. ونحن يمكن أكلة. (المصدر)

 

وفي الواقع الكثير. وغنية في السيليكا، وجيدة للشعر والأظافر، ويعتقد أن يساعد في إزالة الطفيليات والبكتيريا، والمعادن الثقيلة، إلخ (المصدر)

 

هو أيضا عديم الرائحة وغير تلطيخ، ويمكن استخدامها بأمان في الداخل.

 

 

كيفية استخدام الأرض مشطوري:
بلطف رش طبقة رقيقة في أماكن النمل ومن المرجح أن تكون: في البحريات، أسفل الثلاجة، تحت خزائن، صناديق القمامة، وما إلى ذلك.

 

ملاحظة: دي يستخدم لتصفية تجمعات ليست آمنة للتنفس. الغذاء الصف دي. مزيد من المعلومات هنا.

 

(حيث لشراء الغذاء الصف مشطوري الأرض)

 

4731488615_402d120490_b

 

3-الخل
مثل الزيوت الأساسية، يصد النمل رائحة الخل وأقنعة أيضا على مسارات رائحة. يتم استخدام أفضل مع آخر طارد، مثل قشور الليمون أو الزيوت الأساسية.

 

كيفية جعل رش الخل:
أضف 1/4 كوب أبيض أو خل التفاح و 1/4 كوب ماء في زجاجة رذاذ. إضافة 30 قطره واحدة منالزيوت الأساسية المذكورة أعلاه، إذا رغبت في ذلك. (إذا كنت تستخدم زيت القرنفل، أوصى باستخدام قطرات قليلة فقط كما أنها قوية جداً)

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياضشركة مكافحة حشرات بالرياض شركة رش مبيدات بالرياض

Leave a comment